-->
مساحة إعلانية

الأحد، 29 يناير 2023

افتتاح عدد من المنافذ البريديه بعد تطويرها وتحديثها فى مركزى زفتى وقطور بمحافظة الغربية

كتب : مصبح الحسينى 


فى إطار السعى الدائم والمستمر من مجلس إدارة البريد المصرى والعاملين بالبريد المصرى فى تقديم أفضل الخدمات لجمهور العملاء وتنفيذ برنامج الإصلاح الشامل اللذى تتبناه رئاسة الجمهورية بقياده السيد الفاضل رئيس الجمهورية وتحقيقا لخطة الدوله فى تنفيذ الشمول المالى
تم تحت قيادة الأستاذ صلاح عبدالرحمن رئيس قطاع مناطق بريد وسط الدلتا
والأستاذ أحمد جمعه مدير عام الإدارة العامة لبريد الغربيه 
يسر اللجنة النقابيه للعاملين ببريد الغربيه برئاسة الاستاذ.حماده سعيد علام
والأستاذ .عبدالعزيز جمعه درويش نائب رئيس النقابه العامه للبريد المصري 





بتقديم أسمى آيات الشكر والتقدير للسيد الدكتور عمرو طلعت وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات
والسيد الدكتور طارق رحمىى محافظ الغربية 
على تشريفهم بافتتاح تلك المنافذ لخدمة ابناء محافظة الغربية 
والسيد الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصرى والأستاذ عبده علوان نائب رئيس مجلس إدارة البريد المصرى
والسيد الأستاذ جاد محمد جاد رئيس مجلس إدارة النقابة العامة للبريد المصرى

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: