الغربيه/أسامة مرزوق.
بتوجيهات اللواء أشرف الجندى محافظ الغربية والدكتور محمود عيسى نائب المحافظ قاد اليوم
الأستاذ السيد المحلاوي رئيس حي ثاني طنطا والسادة النواب ومشرفى النظافة والصيانة حمله نظافة وصيانة مكبره بنطاق حي ثان طنطا.
حيث شملت الأعمال اليومية المتعلقة بالنظافة العامة، من رفع المخلفات، تفريغ صناديق القمامة، وتنظيف الشوارع. كما تم التركيز على نقاط تجميع القمامة لضمان جمعها بشكل دوري وفعال.
كما تفقد أعمال الصيانة والدهانات لأعمدة الانارة، بهدف إضافة لمسة جمالية وحضرية للشوارع، بالإضافة إلى الحفاظ على أعمدة الإنارة من الصدأ والعوامل الجوية.
و متابعة أعمال صيانة ورفع كفاءة البلدورات بشارع الجلاء. وذلك ضمن خطة شاملة لتجميل وتطوير شوارع الحي، لرفع كفاءتها وتحسين المظهر العام.
وتم متابعة أعمال رفع الاشغالات وإعادة الانضباط في شوارع الحي.
كما تمت متابعة أعمال القسم الزراعي من تقطيب وتهذيب ورش الأشجار وري النباتات ذلك في إطار الحفاظ على المظهر الجمالي والبيئي.
وقد أكد المحلاوي على أهمية مواصلة هذه الجهود لتحقيق الأهداف المرجوة، وتلبية احتياجات المواطنين.
كما اشاد رئيس حى ثان طنطا بجهود جهاز النظافة والصيانة والعاملين وتمنى لهم مزيد من التفوق والنجاح الدائم أن شاءالله.
اترك تعليقا:

