الغربية/أسامة مرزوق.
تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، بتكريم السادة العاملين الذين أفنوا حياتهم لخدمة العملية التعليمية، قام اليوم الأستاذ ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بتكريم الأستاذة علا الفقي، موجه عام رياض الأطفال بالمديرية، لبلوغها السن القانونية للمعاش.
وقد قدم وكيل الوزارة شهادة تقدير للأستاذة علا الفقي، تعبيراً عن تقديره للمجهودات التي قدمتها خلال مشوارها الوظيفي، متمنيا لها الصحة والسعادة..
اترك تعليقا:
