متابعة /أشرف ماهر ضلع
ادارة السادات اليوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٣/٨/٣٠ بناء علي تعليمات الهيئة العامة للخدمات البيطرية وبناء علي تكليف من الدكتور رئيس الادارة المركزية للحجر البيطري والفحوص بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري بالمنوفية وتعليمات من الدكتور رفعت حماد مدير مديرية الطب البيطري بالمنوفية وتعليمات د احمد عبد الباري مدير إدارة الوقاية بالمديرية وتعليمات د رمضان تعليب مدير إدارة الإرشاد بالمديرية تم المرور لمتابعة سير اعمال التحصين بلقاحات الحمي القلاعية والوادي المتصدع والنيموباك الجرعة التنشيطية من قبل دكتور عبدالباسط النديم مدير ادارة السادات البيطرية ذلك لرسالة العجول الواردة الي محجر شركة جي ام الزراعية وكل الشكر دكتور عبد الباسط علي المجهود الرائع من اول ايام توليه منصبه كمدير ادارة السادات البيطرية والف شكر علي المجهود من لجنة التحصين د مجدي ضوه ود ندى شاهين ومحمد عيس
اترك تعليقا:
