كتب - سمير الدسوقي
السبت 28 يناير 2023
تحت إشراف المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية، قرر المستشار شريف الشوربجي، رئيس نيابة قسم أول المنصورة، حبس صيدلي صاحب صيدلية شهيرة بمنطقة تقاطع شارع الجمهورية مع شارع محمد فتحي، 4 أيام على ذمة التحقيقات لحيازته كميات كبيرة من الأقراص المخدرة والعقاقير المؤثرة نفسيا للاتجار بها وترويجها على عملائه.
باشر التحقيقات المستشار محمد طلبة، وكيل النائب العام بنيابة قسم أول المنصورة حيث أدلي المتهم "صلاح . ال. إ .ال" 53 عامًا صيدلي مالك الصيدلية باعترافات تفصيلية أمام خلال التحقيقات التي أجريت معه بحياته 99238 قرصا مخدرا ومؤثرا على الحالة النفسية والعصبية ومهرب جمركيا وأدوية مهربة من المستشفيات ومحظور بيعها بالصيدليات .
تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا بقطاع مكافحة المخدرات من ضبط "صيدلي" مالك صيدلية شهيرة بالمنصورة، وذلك بعدما ضبط بالصيدلية كمية من الأقراص المخدرة بلغت 100 ألف قرص والمهربة جمركيا وكذلك أدوية مهربة من المستشفيات والمحظور بيعها بالصيدليات.
وكانت معلومات قد وردت لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقيام إحدي الصيدليات الخاصة بنطاق قسم شرطة أول المنصورة ببيع بعض الأدوية المخدرة والمحظور بيعها للمواطنين من خلال الصيدليات.
وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة جري إعداد مأمورية ضبطية بقيادة العقيد أحمد عبدالوهاب، رئيس الإدارة العامة لمنطفة شرق الدلتا، والمقدم عمر عبد المتعال، والمقدم محمد عزام السباعي والرائد احمد بدوي، المفتشين بمنطقة شرق الدلتا، وذلك بالتنسيق مع إدارة التفتيش الصيدلي، تم ضبط "صلاح . ال. إ .ال" 53 عامًا، وعثر بحوزته على 99238 قرص مخدر ومؤثر على الحالة النفسية والعصبية، ومهرب جمركيا وأدويه مهربة من المستشفيات ومحظور بيعها بالصيدليات ومبلغ 3180 جنيها و3 هواتف محمولة وسيارة ملاكى و 110 أمبولات مخدرة و40 جرام حشيشٍ، ودفتر بفرة بقصد التعاطى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
وبالعرض على النيابة العامة أمرت بقرارها السابق ، على أن يعاد عرضه في الموعد القانوني.
اترك تعليقا:

