يتقدم جميع الزملاء بموقع وجريدة الخبر عنهم الاستاذ محمود عبد اللطيف المدير المالي والاداري والاستاذ جميل البنداري وجميع مديري مكاتب المحافظات بالتهنئة الي الأستاذة سامية ابراهيم رئيس مجلس إدارة الجريدة لنجاح نجلها الدكتور أحمد أبو طالب وتفوقه بالثانوية العامة ونتمني له مذيد من التقدم والنجاح والازدهار
اترك تعليقا:
