-->
مساحة إعلانية

السبت، 6 أغسطس 2022

تهنئ بالنجاح

 يتقدم جميع الزملاء بموقع وجريدة الخبر عنهم الاستاذ محمود عبد اللطيف المدير المالي  والاداري والاستاذ جميل البنداري وجميع مديري مكاتب المحافظات بالتهنئة الي الأستاذة سامية ابراهيم رئيس مجلس إدارة الجريدة لنجاح نجلها الدكتور أحمد أبو طالب وتفوقه بالثانوية العامة ونتمني له مذيد من التقدم والنجاح والازدهار 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: