الغربية /رمضان فريد
تنفيذا لتوجيهات السيد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ،والسيد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية , والأستاذ ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، تم اليوم تنفيذ فاعليات معسكر الخدمة العامة[ تشجير _دهانات ]تحت شعار مدرستى وافتخر داخل مدارس إدارة زفتى التعليمية حيث أقيم المعكسر داخل مدارس [مدرسة الشهيد أنور عبيه الإعدادية بنات المشتركة، ومدرسة شبراملس النموذجية الإبتدائية، ومدرسة شبراملس الرسمية للغات ]حيث تم زراعة عدد ٣٠٠ شجرة بالمدارس المشاركة بالمعسكر، ودهان وصيانه للمدارس، بحضور عدد ٢٠٠ طالب وطالبة، كما تم تركيب [ ١٢٠ متر انترلوك _ ٣٠ متر بردورات ] بفناء مدرسة شبراملس الرسمية للغات وذلك لتنمية روح الانتماء والتعاون والمواطنةلدي التلاميذ، تمت الفاعلية بالتعاون مع المشاركة المجتمعية، وإدارة التنمية المستدامة بالإدارة والأستاذ مجاهد الدرف القائم بعمل رئيس مركز ومدينه زفتي، تم تنفيذ المبادرة تحت إشراف الأستاذة جيهان صابر مدير عام إدارة زفتى التعليمية، والأستاذ عبد الوهاب دغش وكيل الإدارة والأستاذة مفيدة حماد ، مديرة مدرسة الشهيد أنور عبيه الإعدادية المشتركة، والأستاذة أمال ماهر مديرة مدرسة شبراملس النموذجية ، والأستاذ محمد شرف الدين مدير مدرسة شبراملس الرسمية للغات .
اترك تعليقا:

