الغربية/أسامة مرزوق.
واصل الأستاذ ممدوح النجار رئيس حى أول طنطا عقد اللقاء الجماهيرى الأسبوعى لحل مشاكل المواطنين، وذلك في إطار تكليفات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية لرؤساء الأحياء، بشأن التفاعل المباشر مع شكاوى ومشاكل المواطنين، ووضع الحلول السريعة والعاجلة لحلها. وخلال اللقاء أوضح النجار أن خدمة المواطن والاستماع إلى شكواه وسرعة حلها، تأتي على رأس أولويات القيادات التنفيذية بالمحافظة، مؤكدا أنه يتم الاعتماد على كافة وسائل استقبال الشكاوى، وتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين والاستماع إلى شكواهم وسرعة الرد عليها وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم.
وناقش النجار جميع الشكاوى المقدمة من المواطنين، وإحالتها للجهات المعنية المختصة للفحص والدراسة وإيجاد الحلول اللازمة لها للعمل على تقديم أفضل دعم للأهالى فى كافة القطاعات، موجها كافة الإدارات المعنية بضرورة التواصل المباشر مع المواطنين وسرعة فحص الشكاوى الخاصة بهم وطلباتهم وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.
وكان رئيس حى أول طنطا قد أعلن منذ توليه مهام منصبه، عن تحديد يوم الثلاثاء من كل اسبوع لاستقبال المواطنين والاستماع لمطالبهم، بمكتبه بديوان عام الحي بدءا من الساعة ١٢ صباحا حتى الساعة ٢ مساء.
حضر اللقاء الجماهيرى السادة نواب الحى ورئيس الصيانة ورؤساء ومهندسين الأقسام لبعث شكاوى المواطنين وسرعة فحصها وحلها بأقصى سرعة .
اترك تعليقا:

