-->
مساحة إعلانية

الجمعة، 17 نوفمبر 2023


كتب أشرف ماهر ضلع 


أقيمت ندوة بعنوان دور المنصات الرقمية في تسليط الضوء على موضوعات التنمية المستدامة تحت رعاية الاستاذ الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة والاستاذ الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة والأستاذ الدكتور محمد زيدان عميد الكلية والاستاذ الدكتور ميلاد ابراهيم وكيل الكلية لشئون البيئة حاضر بالندوة الاستاذ الدكتور عبدالخالق زقزوق رئيس قسم الإعلام التربوي.


تناولت الندوة أهمية ودور الإعلام التربوي في تحقيق ودعم متطلبات التنمية المستدامة، باعتبار أن الإعلام التنموي يهدف إلى دفع وإشراك كل فئات المجتمع في كامل خطط واستراتجيات التنمية وتحويل أفراد المجتمع إلى عناصر مساندة للعملية التنموية من خلال منظومة إعلامية مبنية وفق خطط ومبادئ تساهم في تحقيق ودفع مسار التنمية بما يتفق مع أهداف الحركة التنموية ومصلحة المجتمع.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

الاكتر شيوعا