-->
مساحة إعلانية

الخميس، 16 يونيو 2022

حملة خماسية لضبط الاسواق والاسعار والصلاحيات بشربين

 

الدقهلية تقرير احمد طحينه



تنفيذا لتعليمات مجلس الوزراء والدكتور محمود شعراوى وزير التنمية المحلية 

بالرقابة المستمرة على اسواق السلع الغذائية واللحوم والأسماك والدواجن

وبتكليفات من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهليه 

ترأست المحاسب غادة الحمادى رئيس مركز ومدينه شربين اليوم حمله خماسية لضبط اسواق المدينة ممثله في ادارة الطب البيطري والصحة ورخص المحلات وادارة التموين والمرافق والبيئة ومباحث التموين وايضا الاستاذ طة السباعى نائب رئيس المدينة

جاء ذلك ضن خطه الدولة لضبط اسواق السلع الغذائية والرقابة المشددة على صلاحيات كافة السلع المعروضة والتأكد من التزام التجار بالاسعار المقررة من الحكومة

واسفرت الحملة عن تحرير وضبط 

120ك لحوم غير صالحة 

30ك زيت طعام منتهى وغير صالح 80ك من منتجات الالبان منهيه 10ك بسكوت30ك لحم معد للحواوشى 

وايضا تم تحرير 8مخالفات نشاط بدون رخصه 3عدم وجود شهادات صحية 3عدم اعلان اسعار

وجاء ذلك عقب قرارات مجلس الوزارة ووزارة التنمية المحليه بالتشديد والمراقبه والمرور المسمر على جميع اسواق السلع الغذائية ذلك لحرص الدوله على المواطن وتخيف العبئ عنه وعدم استغلال التجار له 

واشارت المحاسب غادة الحمادى ان الحملات مستمرة وبدون انذار سابق ومعاقبة كل من يستغل المواطن البسيط

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

الاكتر شيوعا