الدقهلية تقرير احمد طحينه
تنفيذا لتعليمات مجلس الوزراء والدكتور محمود شعراوى وزير التنمية المحلية
بالرقابة المستمرة على اسواق السلع الغذائية واللحوم والأسماك والدواجن
وبتكليفات من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهليه
ترأست المحاسب غادة الحمادى رئيس مركز ومدينه شربين اليوم حمله خماسية لضبط اسواق المدينة ممثله في ادارة الطب البيطري والصحة ورخص المحلات وادارة التموين والمرافق والبيئة ومباحث التموين وايضا الاستاذ طة السباعى نائب رئيس المدينة
جاء ذلك ضن خطه الدولة لضبط اسواق السلع الغذائية والرقابة المشددة على صلاحيات كافة السلع المعروضة والتأكد من التزام التجار بالاسعار المقررة من الحكومة
واسفرت الحملة عن تحرير وضبط
120ك لحوم غير صالحة
30ك زيت طعام منتهى وغير صالح 80ك من منتجات الالبان منهيه 10ك بسكوت30ك لحم معد للحواوشى
وايضا تم تحرير 8مخالفات نشاط بدون رخصه 3عدم وجود شهادات صحية 3عدم اعلان اسعار
وجاء ذلك عقب قرارات مجلس الوزارة ووزارة التنمية المحليه بالتشديد والمراقبه والمرور المسمر على جميع اسواق السلع الغذائية ذلك لحرص الدوله على المواطن وتخيف العبئ عنه وعدم استغلال التجار له
واشارت المحاسب غادة الحمادى ان الحملات مستمرة وبدون انذار سابق ومعاقبة كل من يستغل المواطن البسيط
اترك تعليقا:
